الثلاثاء، 6 مارس 2012

تجربــة فاشـلة نوعاً ما


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

من فترة ما نزلت أي تجربـة شخصيــة لي

بما أني إفتكيت من الإمتحانات و دوامي باجر قصيــر قلت خل أروق و أنسى الدراســة اليوم

صممت صورة رمزية لـ 27-3-2012 إل يصادف فيه يوم ميلادي ^ ^ شئ بسيــط لا أكثــر

أنا كانت لي تجربــة وحدة بس في الرسم بالفوتشوب و اليوم الثانيــة تفصــل المحاولة 2 او 3 سنين شوي صح لوووول

الصورة محاكاة للأمانــة تعرفون المخ بعد الإمتحانات كيف يكون فاصل أدري ها الكلمة شوية عليه

المهم

شكلي وايد سولفــت .. أخليكم ويا النتيــجة

أخاف تكرهون ساعة الفوتشوب بعد ما تشوفون النتيجة بس و تقولون أنا السبب لوووووول ^ ^
أنا لي تصاميم أعلى مستوى من هاي و موجودة في فلكر قاعدة تبرر الموقف لا أكثــر ^^ لووول




أخيرا لا يكون دققتوا في تفاصيــل الرسمــة ترا أنا نفسـي ما أدري خيوط البلونة الثانية وين !!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق